روليت

كازينو الروليت: فرصة رائعة لكسب المال

قد يبدو الموضوع كأنه ينطبق فقط على الكازينوهات المبنية من الطوب البلاط. من ناحية أخرى ، يتم استخدامه من قبل معظم اللاعبين والمقامرين على حد سواء من أجل محاكاة عدد قليل من الدولارات على كل من الكازينوهات على الإنترنت والحقيقية ، وتطبيق استراتيجيات وطرق الروليت الخاصة بهم. يشير كازينو الروليت إلى اللعبة نفسها حيث يكون الهدف هو تخمين مكان هبوط الكرة بعد الدوران حول عجلة. يراهن اللاعبون على رقم واحد بمجموعة واسعة من مجموعات المراهنة من 37 إلى 38 رقمًا للاختيار حسب نوع الروليت الذي يلعبونه.

هذه الأنواع من الروليت هي الروليت الأمريكي والروليت الأوروبي حيث تستخدم الأرقام الثلاثة والثلاثون الأخيرة حيث يتم إضافة صفر إضافي إلى 37 رقمًا. هذا الصفر الإضافي في الروليت الأمريكي هو ضعف الصفر. تتضاءل فرصة الفوز وتزيد بالطبع ميزة المنزل بنسبة 5.75 ٪. هذا هو السبب في أن لعبة الروليت الأوروبية تحظى بشعبية كبيرة بين جميع عشاق لعبة الروليت في جميع أنحاء العالم.

علاوة على ذلك ، تتميز الروليت الأوروبية بميزة فريدة في كل مرة يفوز فيها صفر. إنه يوفر للاعبين خيار الاستسلام لنصف رهانهم أو ترك رهانهم في الدوران التالي. هذا ينطبق فقط على الرهانات المالية وحتى يسمى خيار السجن.

حتى الرهانات المالية هي رهانات في لعبة الروليت التي تدفع ما يعادل رهانك الأصلي. هناك 3 من هذه الرهانات حتى الروليت ، الرهان بالألوان خيار بين الأحمر والأسود ، والرهان الفردي والأرقام واختيار بين رهان الأرقام المنخفضة والعالية 1-18 و 19-36. حتى رهان المال في أي لعبة من فرص الصدفة هو المكان الذي تركز عليه الحركة في الغالب. هذا صحيح مع لعبة الروليت ، إنها لعبة الكازينو الوحيدة التي تحتوي على 3 رهانات مالية. حتى الرهانات المالية التي لديها أقل دفع في جميع ألعاب الكازينو ؛ لديها من ناحية أخرى أعلى احتمال للفوز.

وهنا يركز معظم اللاعبين ومطوري برامج الكمبيوتر على تطوير أنظمة الروليت واستراتيجيات الروليت وتكتيكات الروليت وتقنياتها وطرق الروليت. إن الخروج بإستراتيجية فائزة مثبتة سيعني أموالاً كبيرة لأي شخص يمكنه تطوير مثل هذا الشيء.

إن عدم القدرة على التنبؤ بالروليت هو العامل الرئيسي الذي جعلها تصل إلى هذه الشعبية على مدى 200 عام. التحدي الذي يجلبه يفوق بكثير صعوبة الفوز. يسعى اللاعبون مرارًا وتكرارًا إلى إلغاء ميزة المنزل حتى ولو بنسبة ضئيلة من النسبة المئوية ، حيث يسعى اللاعبون للحصول على رقم صغير من حيث القيمة النقدية. ومع ذلك ، فإن هذه المكاسب الصغيرة باستخدام صيغة إذا ثبتت فعاليتها يمكن أن تجمع مكاسب كبيرة على مدى فترة زمنية. وهذا هو التشويق الآخر للروليت ، الأول هو إثارة الإثارة من تخمين الرقم الصحيح للفوز.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *